العَرَبِيَّة الصفحة الرئيسية
الأسئلة المتكررة
١. كيف أسجل كموزِّع؟
١- لِتُسَجِّل كموزِّع دي إكس إن، اضغط على "أَصبِح موزعاً" من القائمة ثم اختر دولتك وأدخل رمز راعيك. ضع علامة على خانة الإختيار إذا لم يكن لديك راعي. اقرأ "يجب أن يعلم الموزع" واضغط على زر "لقد قرأت وأفهم"، هذا سيأخذك إلى نموذج التسجيل٠
٢- في نموذج التسجيل، املأ بياناتك٠
٣- إذا لم تكن دولتك في قائمة اختيار الدولة، يرجى زيارة فرع دولتك الخاص لتقوم بالتسجيل٠
٤- اضغط على زر "استمر" وراجع كل معلوماتك٠
٥- قبل إرسال نموذج تسجيلك، يرجى التأكد من أنك قد قرأت البيانات بدقة، ضع علامة على "لقد قرأت وأوافق على الإقرار أعلاه" لإقرار المُقَدِّم لشركة دي إكس إن، ثم اضغط على زر "أَرْسِلْ" لتتم التسجيل٠
٦- بعد أن تكون قد أرسلت تسجيل توزيعك، سوف تُزَوَّد برمز توزيعك الجديد. سوف يرسل لك بريد إلكتروني مع رمز توزيعك الجديد، معلومات عن التوزيع ورمز تفعيل لتفعل حسابك لتسجيل الدخول لأول مرة. بالنسبة إلى الدولة التي تكون خدمة الرسالة القصيرة إس إم إس ممكنة، فإنك ستستلم رمز التفعيل عن طريق الرسالة القصيرة إس إم إس٠
٢. كيف أُفَعِّل حسابي؟
يطلب من جميع الموزِّعين أن يُفَعِّلوا حسابهم لتسجيل الدخول لأول مرة٠
:اتبع الخطوات لتُفَعِّل حسابك
."١-اضغط على "تسجيل الدخول لأول مرة" من صفحة تسجيل الدخول، أَدخِل رمز توزيعك الجديد واضغط "استمر
٢- أَدخِل تاريخ ميلادك، رقم هاتفك المتحرك وعنوان بريدك الإلكتروني ثم اضغط على "اطلب رمز التفعيل"٠
٣- سوف تستلم رمز تفعيل عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق خدمة الرسالة القصيرة إس إم إس. أَدخِل رمز التفعيل المُسْتَلَم واضغط على "أَرْسِلْ"٠
٣. هل يمكنني أن أشتري دون حساب موزِّع؟
لا، لا يمكنك. يجب أن تُسَجِّل أو تُسَجِّل الدخول كموزِّع لتقدم طلباً٠
٤. كيف تُقَدِّم طلب شراء؟
١ - حالياً الشراء عبر الإنترنت متوفر فقط لهذهالدول٠
٢ - يجب أن تُسَجِّل الدخول كموزِّع لتقدم طلب شرائك٠
٣ - اضغط على "الشراء عبر الإنترنت" من القائمة، اخْتَرْ منتجك المفضل من فئة المنتج٠
٤ - أَضِفْ منتجك المفضل إلى عربة التسوق٠
٥ - اضغط على "الخروج للدفع" لتملأ عنوان التوصيل المفضل لديك واختر طريقة الدفع الخاصة بك٠
٦ - بعد الخروج للدفع، يتم إنشاء إيصال الشراء وسوف تستلم رقم الطلب وإشعاراً بالبريد الإلكتروني٠
٥. ما هو نوع طرق الدفع المتوفرة؟
بطاقة الإئتمان / الخصم
نقبل ماستركارد أو فيزا، على المستويين الدولي والمحلي٠ -
التحويل المصرفي
يمكنك أن تقوم بالدفع عن طريق التحويل المصرفي المحلي المباشر أو تحويل ما بين المصارف -
المحلية٠
إي-بوينت النقطة الإلكترونية
يمكنك أن تستخدم رصيد إي-بوينت النقطة الإكترونية الخاص بك لتقوم بالدفع٠ -
باي بال
يمكنك أن تستخدم حساب باي بال الخاص بك للدفع عبر الإنترنت٠ -
الدفع نقداً عند التوصيل
يمكن أن يتم الدفع عند وقت وصول البضاعة لقاء الدفع بالكامل٠ -
للدولة بأكملها وقائمة طريقة الدفع المتوفرة بها خاصتها، يرجى الرجوعهنا٠
٦. كيف يتم الدفع من خلال إي-بوينت النقطة الإلكترونية؟
١- خلال اختيار الخروج للدفع، اختيار إي-بوينت النقطة الإلكترونية سيعيد توجيهك إلى حسابك في إي-بوينت النقطة الإلكترونية٠
٢- يمكنك أن تشاهد رصيد حسابك المتوفر وأن تُدْخِل المبلغ للمطالبة٠
٣- الضغط على زر "أَرْسِل" سيعيد توجيهك لأن تُدْخِل رمز بين (بي آي إن) رقم التعريف الشخصي لإي-بوينت النقطة الإلكترونية خاصتك. لتحافظ على بين (بي آي إن) رقم التعريف الشخصي لإي-بوينت النقطة الإلكترونية خاصتك، بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك والمحافطة عن طريق قائمة المعلومات الشخصية٠
٤- اضغط على زر "أَرْسِل" لِتٌجري المعاملة وسيتم عرض ملخص المعاملة مع أَحْدَث رصيد في إي-بوينت النقطة الإلكترونية على الشاشة٠
٥- إذا كنت تدفع جزئياً مع إي-بوينت النقطة الإلكترونية الخاصة بك، فإنك تحتاج إلى أن تختار طريقة الدفع الثانية لتدفع الرصيد المتبقي٠
٧. ما هي تكاليف الشحن والمناولة؟
قد يتم تطبيق رسم الشحن، ويتم حسابه تلقائياً، استنادا إلى عنوان الشحن الخاص بك، والوزن/البعد. يمكن أن تكون مؤهلاً للحصول على التوصيل المجاني إذا كان مجموع مبلغ شرائك يتجاوز مستوى معيناً في دولة الشراء٠
٨. كيف أَتَتَبَّعُ طلبي؟
يمكنك أن تُسَجِّل الدخول وأن تَتَتَبَّع حالة طلبك عن طريق "تَتَبَّع الشحنة". أدخل رقم طلبك واضغط على زر "تَتَبَّع"، سوف تُعْرَض حالة طلبك على الشاشة. إذا لم يتم بعد تأكيد الدفع الخاص بك، سترى الحالة معلقة لتأكيد الدفع، خلاف ذلك يمكنك معرفة التاريخ المقدر لتوصيل طلبك٠
٩. لم تصل طلباتي بعد، ماذا أستطيع أن أفعل؟
بالنسبة لمعظم عمليات الشراء، يجب أن تستلم طلبك في غضون ٢-٥ أيام عمل. يمكنك أيضاَ أن تُسَجِّل الدخول وأن تًتًتَبَّع حالة طلبك. إذا كان لديك أية أسئلة، رجاءً زوِّدْنا بملاحظاتك بدون تردد٠قدِّم لنا التعليقات/الملاحظات٠
١٠. ألا يحتوي المنتج على سعر الموزِّع؟
عليك أن تُسَجِّل الدخول لترى تسعير سعر الموزَّع. كل تسعير سعر الموزَّع بشكل إفتراضي يعتمد على دولتك المُسجَّلَة. لا يوجد تسعير سعر الموزَّع للدول التي لم يتم تضمينها في عملية الشراء عبر الإنترنت. يرجى الرجوع إلى قائمة دولة الشراء عبر الإنترنت في السؤال رقم ٠٤
١١. هل سعر الموزِّع يشمل الضرائب؟
إذا كان في دولتك ضريبة، فإن سعر المنتج الخاص بسعر الموزِّع سيكون شاملاً للضريبة٠
١٢. هل يمكنني أن أدفع عبر الإنترنت بأمان؟
لكل معاملة بطاقة إئتمان أو باي بال، فهي تحدث ضمن بيئة آمنة مع تشفير آمن لحماية بياناتك الشخصية والمعلومات من الدخول غير المصرح به. تأكد أن لكل عملية شراء، ستكون معلوماتك آمنة. نحن نقدر خصوصيتك ونعمل بجد للتأكد من أن بياناتك هي آمنة ولن يتم الإفصاح عنها لأي طرف آخر. لمعرفة المزيد حول كيفية الحفاظ على بياناتك آمنة، يرجى أن تطَلِع على السياسة الخصوصية خاصتنا٠
١٣. كيف سأعرف فيما إذا مرت دفعتي بنجاح؟
سيعرض رقم طلب على الشاشة للمعاملات الناجحة، سوف تستلم أيضا إشعاراً بالبريد الإلكتروني يحتوي على رقم الطلب. إذا لم تكن قد استلمت رقم الطلب، من فضلك حاول إعادة طلبك مرة ثانية. وبدلاً من ذلك، رجاءً قدِّم لنا التعليقات/الملاحظات لتؤكد وضع طلبك٠
١٤. ماذا يجب أن أفعل عندما لا يتم قبول بيانات بطاقتي الإئتمانية؟
يرجى مراجعة المصرف الذي تتعامل معه أو المؤسسة المالية لاستبعاد الأخطاء من ناحيتهم. إذا لا تزال المشاكل مستمرة، رجاءً قدِّم لنا التعليقات/الملاحظات لنساعدك مع الصعوبات التقنية٠
١٥. هل ستباع معلوماتي إلى أية أطراف ثالثة؟
لن تُباع معلوماتك أو تُنْقَل إلى أية أطراف ثالثة. خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. يرجى أن تطَلِع على السياسة الخصوصية خاصتنا٠
١٦. هل باستطاعتي أن أعيد مشرياتي؟
كل بلد لديه سياسة العودة الخاصة به. يرجى الرجوع إلى الفروع المحلية لمزيد من التفاصيل.
(Only Bulgarian legislation allows the return of a requested order within 14 days.)
١٧. كيف أُحَدِّث بياناتي على حسابي؟
رجاءً سجِّل الدخول ولتغيِّر كلمة مرورك، اضغط على "غَيِّر كلمة المرور" لتُغَيِّر كلمة مرورك. لتضيف أو تُعَدِّل "عنوان الشحن" اضغط على "المعلومات الشخصية" واضغط على " حَرر أو عَدِّل" لتعدِّل عنوان الشحن. غَيِّر بياناتك حسب الحاجة واضغط على زر "احفظ" لتضمن أن بياناتك قد تم حفظها٠
١٨. كيف أشاهد طلباتي التي عملتها؟
سجِّل الدخول واضغط على "طلبي". سوف تكون قادراً على رؤية الطلبات التي عملتها معنا إلى جانب رقم الطلب المتوافق. اسْتَخْدِم المعلومات من هنا كلما تحتاج أن تراجع طلباتك معنا٠
١٩. ماذا أستطيع أن أفعل مع الإستفسار عن العلاوة، الإستفسار عن إي-بوينت النقطة الإلكترونية والإستفسار عن بي بي في قيمة النقاط الشخصية ق ن ش؟
العلاوة: يمكنك أن تراجع وتستعرض معلومات العلاوة من شهر لشهر، وأن تراجع الرتبة ومستوى •
التأهيل في الإستفسار عن العلاوة؛
إي-بوينت النقطة الإلكترونية: يمكنك أن تراجع رصيد إي-بوينت النقطة الإكترونية الخاص بك •
وتاريخ المعاملة وحالة السحب في الإستفسار عن إي-بوينت النقطة الإلكترونية؛
بي بي في قيمة النقاط الشخصية ق ن ش: يمكنك أن تستعرض آخر قيمة نقطية شخصية وللمجوعة •
في تأهيلي٠
تمام
ردحذف